Wednesday 21st October 2020

مراجعة الحلقة الاولى والثانية من الموسم الثاني لانمي Re:ZERO

التقييم

4
الإسم باليابانية: Re:ゼロから始める異世界生活

الخصائص

الموسم صيف 2020

الوصف

لقد مرت أربع سنوات طويلة منذ أول فيلم Re: Zero ، تلتقط الحلقة الأولى من الموسم الثاني حقًا تمامًا حيث توقفت الحلقة الأولى ؛ من حيث القصة ، مرت فقط مسألة دقائق بين نهاية الموسم الأول وبداية الموسم الثاني. حتى أن الأنمي لطيف بما يكفي للبدء بمشهد الجرف من نهاية قص المخرج الذي تم بثه في وقت سابق من هذا العام ، لذلك لا توجد فجوة في الاستمرارية بين الإصدارات. وهذا ليس سوى كمال، لأن هذا المشهد الأول كان مغيراً للعبة.

إذا كنت تقرأ هذا ، فمن المحتمل أنك تعرف ما حدث ، ولكن نعم ، تم حذف ريم من الوجود. لا أحد يتذكرها الآن باستثناء سوبارو ، لأسباب ربما تكون مرتبطة بقدرته على العودة عن طريق الموت. هذا تطور مزعج ، خاصة لسوبارو ، الذي كان في منتصف إخبار إميليا أنه مستعد لثلاثية معها وريم عندما أسقطت تلك القنبلة عليه. لكن هذا يجب أن يرضي الكثير من المشاهدين ، لأن ريم كانت الشخصية الأكثر شعبية في العرض بسهولة. كان تفانيها غير المشروط لسوبارو في النصف الثاني من الموسم الأول مؤثرًا وحتى ملهمًا. كنت واحداً من هؤلاء الأشخاص الذين مزقوا محادثتها القلبية مع سوبارو في الحلقة 18 من الموسم 1. وفي النهاية ، أشعر بالأسف على وجه الخصوص على جميع صانعي السلع ، لأنه إذا كانت ريم غائبة عن هذا الموسم ، أي فتاة هم يفترض أن يصنع مليون شخصية؟

لحسن الحظ ، يبدو أن إميليا تحاول الصعود إلى اللوحة. في هاتين الحلقتين فقط ، أجرت هي وسوبارو محادثات أكثر صدقاً من أي وقت مضى في الموسم الأول بأكمله. إنها ليست مجرد مسألة سوبارو تمطرها بإخلاص كلب جرو وتستجيب إميليا بتسلية محرجة بعد الآن. لقد أسقطت سوبارو كل التظاهر من حولها ، وهي تبذل قصارى جهدها لتصبح شخصًا يمكن الاعتماد عليه أيضًا. العناق الذي أعطته سوبارو في نهاية الحلقة 1 هنا هو حلو حقًا ، ويبدو أن المسلسل يصل أخيرًا بهذين إلى نقطة حيث يمكنك في الواقع نوع رؤيتهم كزوجين. (ومع ذلك ، فإن “في المرة القادمة ، لن أكون الشخص الذي يحتاج دائمًا إلى الحفظ” في بداية الحلقة 2 يبدو وكأنه خط سيزداد سوءًا.)

هناك الكثير مما يحدث في هاتين الحلقتين ، على الرغم من أنه إلى جانب مشهد عمل قصير في البداية حيث يتم ضرب Rem و Crusch بشكل سليم من قبل الأشرار الجدد ، فإنه يتعلق بالحوار والإعداد للأحداث المستقبلية أكثر من أي شيء آخر. هدف سوبارو الأساسي هذا الموسم هو إيقاظ ريم من غيبوبتها السحرية. وهذا يعني إلقاء القبض على رئيس أساقفة Gluttony الخطيئة ، الذي “التهم” وجود Rem في الحلقة 1 ، وكشف أسرار عبادة الساحرة. في الحلقة الثانية ، يعود Subaru أخيرًا إلى قصر Roswaal ويقابل صديقنا القديم Beatrice ، الذي أخبره أنه يجب عليه الذهاب إلى الملجأ للعثور على الإجابات التي يبحث عنها.

على الرغم من أن هذه الفرضية تبدو واضحة إلى حد ما ، إلا أن هناك الكثير من الأجزاء المتحركة هنا ، إلى جانب المقدمات الشخصية وإعادة المقدمات. لاستبدال الخادمة الفائقة Rem ، نحتاج إلى خادمتين جديدتين: أحدهما هو Frederica ، الذي حصل على حجاب قصير في الحلقة 11 من الموسم 1 كخادمة كان يعمل سابقًا في قصر Roswaal ؛ والآخر بترا ، إحدى أطفال القرية (الفتاة اللطيفة مع الشريط). على الرغم من أنني أحب تصميم فريدريكا لأنها تمتلك فمًا ممتلئًا بأسنان تشبه أسماك القرش ، إلا أنها شخصية هادئة وخالية من الهراء لخادمة محترفة بارعة ، حتى الآن لا تترك انطباعًا قويًا. الاشرار الجدد يبدون ممتعين بالرغم من ذلك. رئيس أساقفة الخطيئة الخطيئة على وجه الخصوص له وجه وموقف قادر على اللكم. مقدمة من Witch of Greed Echidna تنتهي الحلقة 2 بملاحظة مثيرة ، وأشعر أنها على الأرجح ستكون من النوع المتلاعب ، حيث أن أداء صوت Maaya Sakamoto يذكرنا بشدة بدورها كمديرة في Sword Art Online: Alication.

وأخيرًا ، تتعامل هذه الحلقات أيضًا مع آثار هجوم Witch Cult وتحالف Crusch-Emilia. لم يكن ريم فقط هو الذي عانى من هجوم جلوتوني. Crusch أيضا تناولت ذكرياتها. على الأقل لم يتم أخذ روحها ، لكن النتيجة لا تزال مزعجة بشدة لفارس كروش وأفضل صديق فيليس (أو “فيريس” ، لكنني سأذهب مع التهجئات في ترجمات كرانشي رول لهذه المراجعات). تميل فيليس إلى إلغاء التحالف تمامًا بعد ذلك ، لكن Crusch يتجاوز هذا القرار لأنها تريد أن تفعل الأشياء من خلال إرادتها الحرة. إنها لحظة حلوة ومرة ​​، لأنه من الواضح أن شخصية Crusch القوية الإرادة بقيت سليمة حتى مع زوال ذكرياتها. في بعض النواحي ، تبدو حتى الآن أكثر سعادة ، وتقدم ابتسامة حقيقية لإميليا في فراقهم. أولئك الذين قرأوا رواية Re: Zero Ex الأولى سيعرفون المأساة التي ألهمتها لتولي الاختيار الملكي ، ولكن بدون هذه الذكريات ، يبدو أنها قد تحررت من ماضيها. ومع ذلك ، لا يسعني إلا أن أشعر بالسوء لفيليس ، الذي لديه ذكريات قوية مع Crusch ويبدو أنه يأخذ الأمور أكثر مما هي عليه. على الرغم من أن هذين قد خرجا من القصة في الوقت الحالي ، فمن المؤكد أن هذا لن يكون نهاية مؤامرتهما الفرعية.

لذا ، نعم ، كانت هذه الحلقات سردا كثيرًا ، خاصة لأنها أطول من حلقات الأنيمي العادية ولا تخشى قطع تسلسل OP و ED لتناسب هذا الجزء الإضافي من القصة. أنا سعيد لأنهم أبقى هذا التقليد من الموسم الأول لأنه أشياء مثل تلك التي تجعل Re: Zero خاصة كأنمي. شيء آخر أريد أن أشير إليه هو أن الرسوم المتحركة في هذه الحلقات مقيدة إلى حد ما ؛ من المعتاد أن ترى أنمي تلفزيون يخرج مع الحلقات الأولى. نظرًا لمستوى العناية في إنتاج Re: Zero ككل ، فإن لدي انطباعًا بأن فريق الرسوم المتحركة يمكن أن يذهب وسيتجاوز عندما يتطلب الموقف ذلك. لم نصل إلى أفضل مادة لهذا الموسم حتى الآن ، لكنني متحمس لذلك عندما يتعلق الأمر.

0

المتصلون

المستخدمين: 2 بوتات

النشرة الإخبارية

الأكثر إعجابا

آخر الأخبار

Natsume’s Book of Friends مدرج مدرج في ال...
ننتندو تؤكد إفتتاح فلم Super Mario Bros. Film&#...
شركة سوني تقوم بالإعلان عن سعر بلايستيشن 5وتاري...
ألعاب فيديو مقتبسة من انميات مشهورة (الجزء الأو...
لعبة قبضة نجم الشمال: غضب كين 2 تحصل على نشخة أ...

مراجعات

0
0
0
0
0

لا يوجد تقييمات بعد
قم بتسجيل الدخول للتقييم

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق

مرحبا بأعضائنا, منصة أنمي ريفيو تعلن عن دعم قنوات يوتيوب وقنوات تويتش, ويمكن لك إنشاء مواضيع وأخبار ومراجعات في الموقع ووضع الفيديوهات الخاصة بك ليتم دعمك بهاته الطريقة.

يمكنك التسجيل في الموقع ومن ثم نشر المواضيع الخاصة بك.

بالتوفيق للجميعا, ومعا للقمة.