الثلاثاء 25/يناير/2022
Smash Bros: هدايا مجانية متاحة الآن للتبديل بين الأعضاء عبر الإنترنت
منذ سنتين في 22/يوليو/2020
المشاهدات 590

يمكن لمشتركي NSO المطالبة بمجموعة مجانية أخرى من العناصر لـ Smash Bros. Ultimate’s Spirit Board.

أحدث لعبة DLC من Super Smash Bros. Ultimate ، Min Min from Arms ، متاحة الآن جنبًا إلى جنب مع تحديث العنوان 8.0 ، ولكن هذا ليس كل ما هو جديد في لعبة mascot fighting. علاوة على ذلك ، تقدم Nintendo هدية مجانية أخرى لـ Smash Bros. لمشتركي Nintendo Switch Online.

في الوقت الحالي ، يمكن لأعضاء NSO الحصول على حزمة تحدي Spirit Board الجديدة لـ Super Smash Bros. Ultimate. مثل الهدايا المجانية السابقة ، تحتوي هذه الحزمة على عدد قليل من العناصر المفيدة لوضع لوحة السبورة في اللعبة. ستحصل على ما يلي:

  • All Primaries x10
  • All Supports x10
  • Rematch x5
  • Sluggish Shield x10
  • Shield Spacer x10

للمطالبة بحزمة Spirit Board Challenge Pack ، انتقل إلى Switch Eshop وحدد خيار Nintendo Switch Online على الشريط الجانبي الأيسر. من هناك ، سترى الحزمة مدرجة بالقرب من أعلى الصفحة تحت عروض حصرية. انقر فوق الحزمة وحدد تنزيل للمطالبة بها.

مثل حزم Spirit Board السابقة ، هذه الهدية المجانية متاحة فقط لأولئك الذين لديهم اشتراك نشط مدفوع عبر Nintendo Switch Online ؛ لا يمكنك المطالبة بالعلبة خلال فترة تجريبية مجانية. تكلف عضويات NSO الفردية 4 دولارات أمريكية مقابل واحد ، و 8 دولارات أمريكية لمدة ثلاثة أشهر ، و 20 دولارًا أمريكيًا لمدة عام واحد ، في حين أن خطة الأسرة السنوية تبلغ 35 دولارًا أمريكيًا.

هذه ليست الهدية المجانية الوحيدة التي يمكن لمشتركي NSO المطالبة بها الآن ؛ كما تمنح Nintendo سجادة Nook Inc. الحصرية لـ Animal Crossing: New Horizons. وفي الوقت نفسه ، حصلت Tetris 99 – وهي مجانية للتنزيل واللعب لأعضاء NSO – مؤخرًا على موضوع Xenoblade Chronicles Crossover كجزء من حدث Maximus Cup الأخير.

بالنسبة لـ Min Min ، فهي متاحة إلى جانب مرحلة جديدة – Spring Stadium – وعدد قليل من مسارات موسيقى Arms. تتوفر حزمة Min Min Challenge بشكل فردي مقابل 6 دولارات أمريكية أو كجزء من مجلد Smash Bros. Ultimate’s Fighters Pass. 2 ، والتي تكلف 30 دولارًا أمريكيًا وتمنح حامليها إمكانية الوصول إلى جميع شخصيات DLC الستة القادمة عند إصدارها.

 

+2

التصنيفات: أخبار


التفاعل
التقييم
لا يوجد تقييمات بعد
قم بتسجيل الدخول للتقييم
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشابهة

لا يوجد تقييم بعد
تم إكتشاف مانع الإعلانات

الرجاء تعطيل مانع الإعلانات لعرض المحتوى
مضاد مانع الإعلانات بواسطة ديفر